المدير العام لمصلحة مياه بلديات الساحل يجري زيارة لمحافظة شمال قطاع غزة

غزة - مصلحة مياه بلديات الساحل

أجري المدير العام لمصلحة مياه بلديات الساحل م. منذر شبلاق جولة ميدانية زار خلالها مدينتي جباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة، رافقه فيها نائبه لشؤون التخطيط والمشاريع م. ماهر النجار وم. عمر شتات نائبه للشؤون الفنية.

وكان في استقبال وفد مصلحة المياه رئيس بلدية جباليا م. مازن النجار وم. علاء العطار رئيس بلدية بيت لاهيا ،وتهدف هذه الجولة الى الإطلاع على سير العمل في الاصلاح المؤقت لبعض الأضرار التي طالت مرافق وشبكات المياه والصرف الصحي في حدود مدينتي جباليا وبيت لاهيا نتيجة للعدوان الإسرائيلي ، وخاصة بعض خطوط المياه ومياه الصرف الصحي التي تقوم مصلحة المياه وبلديتي جباليا وبيت لاهيا بإجراء الصيانة لها بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ،وذلك بهدف اعادة خدمات المياه لسكان المناطق التي تم استهدافها خلال العدوان ،هذا بالإضافة الى اصلاح خطوط الصرف الصحي لمنع المكرهة الصحية التي نتجت عن طفح مياه الصرف الصحي بعد استهداف الخطوط الناقلة خلال العدوان الاسرائيلي واعادة تشغيل محطة الضخ المركزية ببيت لاهيا.

ومن جهته أكد م. منذر شبلاق أن مصلحة المياه قامت خلال وبعد انتهاء العدوان بمتابعة كافة الاضرار التي لحقت بالبنية التحتية الخاصة بقطاع المياه والصرف بمختلف مدن قطاع غزة وعملت على اصلاحها بالتعاون مع الاطقم الفنية لمختلف البلديات وذلك منعا لانهيار الخدمات لسكان القطاع.

وخلال الجولة قام رئيس بلدية جباليا م. مازن النجار عضو مجلس ادارة مصلحة مياه بلديات الساحل بتكريم مصلحة المياه على دورها الهام ومساندتها لبلدية جباليا خلال العدوان الاسرائيلي الأخير.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصلحة مياة بلديات الساحل 2015 - ©