مصلحة مياه بلديات الساحل تجري صيانة وتأهيل لمحطة ضخ مياه الصرف الصحي" السوارحة" في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة

غزة- مصلحة مياه بلديات الساحل

قامت مصلحة مياه بلديات الساحل بالتعاون مع بلدية الزوايدة بإجراء أعمال صيانة وتأهيل لمحطة ضخ مياه الصرف الصحي " السوارحة" في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة، وذلك بهدف رفع كفاءتها وجهوزيتها للعمل لمنع تكون المكاره الصحية، خاصة في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا ، حيث تخدم هذه المحطة السكان في منطقة السوارحة في بلدة الزوايدة واجزاء من النصيرات والبالغ عددهم حوالي 20.000 نسمة.

ويأتي ذلك في إطار مشروع الإصلاح والصيانة الطارئة المرتبط بمحاربة فيروس كورونا والذي تنفذه مصلحة المياه بالتعاون مع مؤسسة التنمية الألمانية GIZ، والذي يأتي في سياق مشروع دعم استقرار السكان في قطاع غزة الممول من الوزارة الألمانية الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ).

 

The Coastal Municipalities Water Utility has maintained and rehabilitated the sewage pumping station "Al-Sawarha" in the town of Al-Zawaida in the central Gaza Strip.

 

This comes within the framework of the emergency repair and maintenance project related to fighting against the Coronavirus, which is implemented by the Coastal Municipalities Water Utility upon an agreement signed with the German Corporation for International Cooperation

(GIZ) and funded by the German Federal Ministry for Economic Cooperation and Development (BMZ).

جميع الحقوق محفوظة لمصلحة مياة بلديات الساحل 2015 - ©