مصلحة مياه بلديات الساحل تستقبل الوفد الوزاري في مقرها الرئيسي وسط قطاع غزة

غزة /مصلحة مياه بلديات الساحل

استكمالاً لمهمة الوفد الوزاري في قطاع غزة والتي تهدف الى التعرف على احتياجات قطاع غزة المختلفة خاصة في ظل جائحة كورونا وتداعياتها على كافة مناحي الحياة ، قام وزير الأشغال العامة والإسكان د. محمد زيارة ووزير الريادة والتمكين م.اسامة السعداوي بزيارة لمقر مصلحة مياه بلديات الساحل الرئيسي في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة، وذلك من أجل الإطلاع عن كثب على أهم التحديات والصعوبات التي تواجهها مصلحة مياه بلديات الساحل ومناقشة سُبل تذليلها من اجل الاستمرار في تقديم خدمات المياه والصرف الصحي لسكان قطاع غزة بالتعاون والتنسيق مع كافة البلديات .
وكان في استقبال الوفد الوزاري رئيس مجلس ادارة مصلحة مياه بلديات الساحل د. ماجد أبو رمضان، والمدير العام لمصلحة المياه م. منذر شبلاق، ونوابه م. ماهر النجار وم. عمر شتات وأ. ممدوح الغزالي ومدراء المشاريع.
وخلال اللقاء أكد السادة الوزراء أن مهمة الوفد الوزاري الى المحافظات الجنوبية تهدف الى تقديم كل الدعم لمختلف القطاعات الحيوية في قطاع غزة خاصة الصحية والاغاثية والمياه والصرف الصحي كأهم الخدمات الأساسية التي تمس حياة سكان القطاع.
ومن جهته ثمن د. ماجد أبو رمضان عالياً زيارة الوفد الوزاري الى مقر مصلحة مياه بلديات الساحل والتي تدل على حرص واهتمام ومتابعة الحكومة الفلسطينية للاحتياجات والمشاكل التي يعاني منها سكان قطاع غزة، خاصة في ظل الظروف الإستثنائية التي يعيشها سكان القطاع في الوقت الحالي، مؤكداً على أهمية استمرار هذا الاهتمام والدعم خاصة لقطاع خدمات المياه والصرف الصحي ومع البدء بتشغيل محطات التحلية محطات معالجة الصرف الصحي واستمرار تعقيدات الوضع السياسي والاقتصادي.
وفي نهاية اللقاء أكد الوفد الوزاري حرصه على متابعة الاحتياجات الطارئة لمصلحة المياه لدى جهات الاختصاص من المؤسسات الوطنية عبر مجلس الوزراء، من اجل تمكين مصلحة المياه من الاستمرار في تقديم خدماتها لسكان قطاع غزة خاصة في ظل جائحة كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصلحة مياة بلديات الساحل 2015 - ©