المدير العام لمصلحة مياه بلديات الساحل في زيارة لكافة بلديات محافظة شمال قطاع غزة

غزة /مصلحة مياه بلديات الساحل

قام المدير العام لمصلحة مياه بلديات الساحل م. منذر شبلاق بإجراء جولة ميدانية لمحافظة شمال قطاع غزة قام خلالها بزيارة كافة بلديات محافظة الشمال. وشارك في هذه الجولة أ. ممدوح الغزالي نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية و أ. أيمن أبوزريبة، وتم خلال هذه الزيارة عقد لقاءات مع كل من رؤساء بلديات جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون وأم النصر وبعض أعضاء المجالس البلدية في تلك البلديات ومدراء مختلف الادارات فيها.

وتهدف هذه الجولة الى توطيد العلاقات وتعزيز التعاون بين مصلحة مياه بلديات الساحل والبلديات والإطلاع على كافة التحديات والمشكلات التي تواجه قطاع المياه والصرف الصحي في شمال القطاع، والعمل على تذليل كافة التحديات والصعوبات التي تواجه عمل مصلحة المياه والبلديات مما يؤدي الى استمرارية الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها قطاع غزة.
وفي السياق ذاته ثمن رؤساء البلديات عالياً زيارة المدير العام لمصلحة المياه والوفد المرافق له معربين عن تقديرهم لجهود مصلحة مياه بلديات الساحل الحثيثة التي ساهمت وبشكل كبير في تطوير قطاع المياه والصرف الصحي في قطاع غزة رغم الأزمات والظروف الصعبة التي يمر بها القطاع في الوقت الحالي التي ألقت بظلالها على كافة مناحي الحياة، بالإضافة الى تعاونها ودعمها الدائم لكافة بلديات القطاع في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مناطق قطاع غزة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصلحة مياة بلديات الساحل 2015 - ©