المدير العام لمصلحة مياه بلديات الساحل يقوم بزيارة لعدد من بلديات المحافظة الوسطى

غزة/ مصلحة مياه بلديات الساحل

أجرى المدير العام لمصلحة مياه بلديات الساحل م. منذر شبلاق جولة ميدانية زار فيها عدداً من بلديات المحافظة الوسطى ورافقه في هذه الجولة أ.ممدوح الغزالي نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية، حيث تم خلال هذه الجولة زيارة لبلدية النصيرات وبلدية دير البلح بالإضافة الى بلديتي البريج والمغازي.

 وتهدف هذا الجولة الى مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصلحة المياه والبلديات والعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وتجاوز كل العقبات التي تواجه عمل المصلحة والبلديات والمشاريع التي تنفذها وتشغلها وتشرف عليها المصلحة بالتعاون مع البلديات والإطلاع على وضع خدمتي المياه والصرف الصحي في المحافظة الوسطى.

وبدورهم رحب رؤساء البلديات بزيارة المدير العام لمصلحة المياه م.منذر شبلاق معربين عن تثمينهم للجهود التي تبذلها مصلحة المياه في عملية تطوير مرافق المياه والصرف الصحي في قطاع غزة، بالإضافة الى جهدها وتواصلها الدائم مع كافة بلديات المحافظة الوسطى وباقي بلديات القطاع من أجل الاستمرار في تحسين خدمات المياه المقدمة للمواطنين خاصة في ظل وجود بوادر تحسن في جودة المياه في العديد من المناطق هذا بالاضافة الى الجهود المبذولة من مصلحة المياه بالتعاون مع البلديات من أجل تحسين منظومة تجميع ومعالجة مياه الصرف الصحي.

وفي السياق ذاته أكد م. منذر شبلاق على اهتمام وحرص مصلحة مياه بلديات الساحل وشركاؤها من المؤسسات الوطنية خاصة سلطة المياه الفلسطينية ووزارة الحكم المحلي والبلديات على النهوض بالمشاريع الخدماتية المتعلقة بالمياه والصرف الصحي في المحافظة الوسطى وكافة محافظات قطاع غزة وبدعم وتعاون من الشركاء الدوليين العاملين في قطاع المياه وهذا بالرغم من العديد من التحديات التي يواجها قطاع غزة وعلى رأسها الوضع الاقتصادي وأزمة الكهرباء.

جميع الحقوق محفوظة لمصلحة مياة بلديات الساحل 2015 - ©