وفد مشترك من مصلحة مياه بلديات الساحل واللجنة الدولية للصليب الأحمر يزور محطة معالجة مياه الصرف الصحي التابعة لبلدية غزة بمنطقة الشيخ عجلين في مدينة غزة

غزة/ مصلحة مياه بلديات الساحل

قام وفد مشترك من مصلحة مياه بلديات الساحل واللجنة الدولية للصليب الأحمر بزيارة لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي التابعة لبلدية غزة في منطقة الشيخ عجلين بمدينة غزة، وتهدف هذه الزيارة الى الإطلاع على الإجراءات الاحترازية الخاصة "بفايروس كورونا" المتبعة في محطة المعالجة والتي تهدف الى حماية العاملين في المحطة من فايروس كورونا المستجد.

 حيث ضم الوفد كلاً من م. معتز أبو القنمبز ممثلاً عن مصلحة مياه بلديات الساحل، أما عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر السيد" بن مون" مسؤول المياه والإسكان في اللجنة و م. اسلام البوجي و م. عبد الله يونس، وكان في إستقبالهم كلاًمن م. رمزي أهل مدير عام المياه والصرف الصحي في بلدية غزة بالإضافة الى م. هشام أبو القنمبز مدير محطة المعالجة وم. عمران الدحدوح رئيس قسم التشغيل في المحطة.

وفي السياق ذاته ناقش الطرفان سُبل تعزيز فعالية الإجراءات الوقائية الخاصة بفايروس كورونا المستجد والتي تتبع داخل محطة المعالجة والعمل على توفير وسائل وقائية جديدة للعاملين في المحطة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصلحة مياة بلديات الساحل 2015 - ©